أفضل أسعار إبر تذويب الدهون في دبي لعام 2024 – بيوتي وايز

المدونه

أسعار إبر تذويب الدهون

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يريدون تحقيق الجسم المثالي، لكن هناك بعض الدهون المزعجة التي تجعل الأمر صعبًا، ومهما بذلت من جهد في ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، لا تصل إلى نتائج مرضية!

اكتشف معنا إجراء إبر تذويب الدهون أحد الحلول الفعالة للتخلص من هذه الدهون المزعجة بدون جراحة أو تخدير، خلال هذا المقال نستعرض كافة المعلومات حول هذا العلاج، كذلك أسعار إبر تذويب الدهون في دبي.

ما هي إبر إذابة الدهون وكيف تعمل؟

إبر تذويب الدهون هي إجراء غير جراحي يعتمد على حقن المتراكم بها الدهون بمواد فعالة تعمل على تكسير الخلايا الدهنية وتحويلها إلى مواد بسيطة يمكن للجسم التخلص منها عبر الجهاز اللمفاوي.

كذلك يعمل هذا الإجراء على استهداف الخلايا الدهنية فقط دون غيرها، وهو ما يضمن لك عدم التعرض لأي ضرر لباقي أجزاء الجسم.

لذلك يعتبر علاج إبر تذويب الدهون في دبي آمن ومثالي للكثير من الأشخاص، خاصًة هؤلاء الذين لا يريدون تدخلات جراحية أو عمليات معقدة.

أين تستخدم إبر تذويب الدهون؟

تستخدم إبر تذويب الدهون في دبي للعديد من المناطق التي يصعب التخلص من الدهون فيها بالطرق التقليدية، لعل أبرز هذه المناطق هي:

  • الذقن المزدوجة (Double Chin): تعتبر الذقن المزدوجة من أكثر المناطق التي تؤرق الكثيرين، حيث يصعب التخلص من الدهون فيها بالطرق التقليدية، لذلك تأتي إبر تذويب الدهون كحل مثالي لهذه المشكلة.
  • منطقة البطن: تعد منطقة البطن من أكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل مستمر، ويمكن استخدام هذه الإبر للتخلص من تلك الدهون بسهولة.
  • الفخذين والأرداف: كذلك تعتبر الفخذين والأرداف من المناطق التي قد تكون مقاومة لممارسات الرياضة، لذا فإن إبر تذويب الدهون تعد خيارًا ممتازًا لهذه المناطق.
  • الذراعين: يساعد هذا الإجراء أيضًا في تحسين مظهر الذراعين من خلال التخلص من الدهون المتراكمة، ومنحها مظهر جذاب ومشدود أكثر.

أنواع إبر تذويب الدهون في دبي

هناك عدد من أنواع المواد الفعالة التي يتم استخدامها خلال هذا الإجراء، حيث يتم تحديد الأنسب لكل مريض تبعًا للمنطقة المعالجة وحجم الدهون، أيضًا تعمل هذه الأنواع على تغيير أسعار إبر تذويب الدهون في دبي. إليك أبرز هذه المواد والأكثر شيوعًا:

  • حمض الديوكسيكوليك: هو مادة طبيعية موجودة في الجسم تساعد في هضم الدهون، عند حقنها في الأنسجة الدهنية، تعمل على تكسير الخلايا الدهنية وتحويلها إلى مواد بسيطة يسهل على الجسم التخلص منها.
  • الفوسفاتيديل كولين: كذلك تستخدم هذه المادة أيضًا لتذويب الدهون وتدفقها إلى النظام اللمفاوي، من أجل معالجتها والتخلص منها بسهولة.

فوائد إجراء إبر تذويب الدهون

يمكنك الاستفادة من إجراء حقن تذويب الدهون في دبي بالعديد من المميزات التي تجعله علاج مفضل للكثير، إليك أبرز هذه المميزات:

  • بدون جراحة: مقارنةً بالعمليات الجراحية مثل شفط الدهون، فإن هذا الإجراء لا يحتاج إلى أي جراحة، أيضًا هو أقل ألمًا ولا يتطلب فترة تعافي طويلة.
  • آمنة وفعالة: هذه الإبر معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA)، مما يضمن سلامة الإجراء وفعاليته حيث تظهر نتائجه خلال 6 إلى 8 أسابيع، كذلك تلاحظ تحسنًا تدريجيًا مع مرور الوقت.
  • إجراء سريع: لا يستغرق العلاج وقتًا طويلًا، حيث يمكن الانتهاء من الجلسة خلال أقل من 30 دقيقة.
  • تكلفة معقولة: تعتبر أسعار إبر تذويب الدهون هي مثالية وغير مكلفة مقارنًة بإجراءات أخرى، لذلك تعتبر خيار مثالي للميزانية أيضًا.

قد يهمك: إبر تذويب دهون الأرداف.

ما هي اضرار حقن تذويب الدهون؟

مثل طبيعية أي إجراء طبي، يوجد بعض الآثار الجانبية الطفيفة التي من الممكن أن تحدث بعد عملية إبر تذويب الدهون مثل:

  • قد يحدث احمرار أو تورم في المنطقة التي تم حقنها، لكنه عادةً ما يختفي خلال أيام قليلة.
  • أيضًا من الممكن أن تظهر بعض الكدمات الصغيرة في مكان الحقن، ولكنها تختفي تدريجيًا خلال أسبوع.
  • قد يشعر البعض بألم طفيف أو حساسية في المنطقة المعالجة، لكنها تكون مؤقتة وتزول بسرعة.

قد يهمك: إبر تذويب الدهون للغلوغ.

ما هي أسعار إبر تذويب الدهون في دبي؟

تتميز أسعار إبر تذويب الدهون في دبي، بالتكلفة المعقولة، حيث يعتبر إجراء مثالي للكثير من الميزانيات والأشخاص، الذين يبحثون عن علاج بدون جراحة وغير مكلف للتخلص من الدهون.

لكن هناك بعض العوامل التي قد تؤثر على تكلفة حقن تذويب الدهون، وذلك مثل:

  • منطقة العلاج: تختلف التكلفة تبعًا لحجم المنطقة المستهدفة ومدى تراكم الدهون فيها.
  • خبرة الطبيب: كذلك تلعب خبرة الطبيب ومستوى التدريب الذي حصل عليه دورًا كبيرًا في تحديد أسعار إبر تذويب الدهون، حيث أن الطبيب المتمرس قد يطلب تكلفة أعلى نظرًا لجودة الخدمات التي يقدمها، والموثوق بها.
  • عدد الجلسات المطلوبة: أيضًا تختلف عدد الجلسات اللازمة من شخص لآخر بناءً على حجم الدهون المراد التخلص منها، وكلما زاد عدد الجلسات كلما ارتفعت التكلفة.

أما عن أسعار إبر تذويب الدهون في بيوتي وايز فهي تبدأ من 444 درهم إماراتي للجلسة الواحدة، هذه التكلفة قد ترتفع بناءً على العوامل المذكورة سابقًا.

ورغم ذلك، يظل هذا الإجراء من الخيارات الاقتصادية نسبيًا مقارنًة بالإجراءات التجميلية الجراحية الأخرى مثل عملية شفط الدهون.

قد يهمك: كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات.

خاتمة

في النهاية، تعتبر إبر تذويب الدهون حلًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن طرق غير جراحية للتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم.

كذلك لديها الكثير من الفوائد بجانب كونها آمنة وفعالة، فإن أسعار إبر تذويب الدهون تناسب مختلف الميزانيات وتوفر نتائج مرضية دون الحاجة إلى فترة تعافي طويلة أو إجراءات جراحية معقدة.

قد يهمك: تجربتي مع ابر تذويب دهون البطن.

أسئلة شائعة

كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات؟

تبدأ أسعار إبر تذويب الدهون من 444 درهم إمارتي للجلسة الواحدة.

هل يمكنني الحصول على الخدمة بالتقسيط؟

نعم يمكنك هذا، لأننا في بيوتي وايز نوفر الكثير من خطط السداد المرنة لتناسب جميع عملائنا، حيث يمكنك تقسيط كافة خدماتنا من خلال تطبيق تابي أو تمارا.

هل ممكن ينزل وزني مع ابر تذويب الدهون؟

إجراءات حقن تذويب الدهون تعمل على نحت الجسم والتخلص من الدهون في مناطق مختلفة في الجسم، بالتالي تظهر بشكل أقل في الوزن.

طلب استشارة مجانية