إليك أفضل سعر كبسولة المعدة في الإمارات 2024 – بيوتي وايز

المدونه

سعر كبسولة المعدة في الإمارات

كبسولة المعدة تقنية  حديثة ومبتكرة، وتعد خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يسعون لتحقيق أهدافهم في خسارة الوزن، ويبحثون عن حل سريع، وغير جراحي.

دعونا نكتشف كيف يمكن أن يساعدك هذا الإجراء على تحقيق القوام الذي تحلم به دون أي عناء، أيضًا نلقى نظرة على سعر كبسولة المعدة في الإمارات.

اعرف أكثر عن بالون المعدة الذكي

الفكرة وراء كبسولة المعدة أو بالون المعدة هو تحفيز الشعور بالامتلاء بشكل أسرع، بعد تناول كميات قليلة من الطعام، هكذا يتم فقدان الوزن بنسبة تصل إلى 20% من إجمالي وزن الجسم خلال أربعة أشهر.

حيث تتميز بأنها إجراء غير جراحي، آمن، وسريع، أيضًا بديل فعال للعمليات الجراحية بشكلها التقليدي، مثل تكميم المعدة وتحويل المسار.

كيف تعمل الكبسولة الذكية؟

كبسولة المعدة الذكية تأتي بشكل كبسولة صغيرة يمكن بلعها، تحتوي هذه الكبسولة على جهاز يتم نفخه داخل المعدة ليأخذ شكل بالون، بحيث يساعد على تقليل كمية الطعام التي يمكن تناولها ويعزز الشعور بالشبع بسرعة أكبر.

كذلك يتم بلع كبسولة المعدة بكل بساطة مع كوب من الماء، وبعدها تبدأ الكبسولة في التفاعل داخل المعدة لتملأ جزءًا منها، بذلك تصغر حجم المعدة، ويقل معها قدرتها على تناول كميات كبيرة من الطعام.

كيف تحسن كبسولة المعدة من صحتك؟

أن فقدان الوزن ليس فقط من أجل الحصول على مظهر متناسق وجميل، بل هو ضروري للغاية لتحسين الصحة العامة والوقاية من العديد من الأمراض المزمنة.

وهو بالضبط ما يقدمه لك بالون المعدة الذكي حيث يساعد في تحسين الصحة وتخفيف أعراض الكثير من الأمراض المتعلقة بالسمنة وذلك مثل:

  • ارتفاع ضغط الدم، والكوليسترول.
  • أيضًا الوقاية من مرض السكري من النوع الثاني.
  • بالإضافة إلى أمراض القلب، وغيرهم من الأمراض الأخرى.

من أجل هذا يكون بالون المعدة الذكي فعال ونتائجه فعالة ليس فقط في فقدان الوزن، بل في تحسين الصحة العامة ونوعية الحياة بشكل عام.

كذلك يعد هذا الإجراء خيار جيد للميزانية حيث يعتبر سعر كبسولة المعدة في الإمارات، أقل تكلفة كثيرًا عن جراحات السمنة المختلفة.

لماذا تختار إجراء كبسولة المعدة الذكية؟

الكثير من المميزات التي تجعلك تختار بالون المعدة الذكي، سواء كان من حيث النتائج الفعالة أو التكلفة المنخفضة، إليك أبرز هذه المميزات:

1. فقدان آمن وسريع للوزن

كبسولة المعدة الذكية تعتبر وسيلة سريعة وآمنة لفقدان الوزن، حيث تساعد في فقدان ما بين 10% إلى 15% من الوزن الزائد خلال الشهور الأولى من الإجراء.

2. لا حاجة إلى فترة تعافي

بالون المعدة الذكي، إجراء غير جراحي، بذلك لن تكون هناك أي مخاطر أو آثار جانبية كبيرة، تجعلك تمر بفترة تعافي طويلة، يمكنك بعد الإجراء استئناف الأنشطة المعتادة دون قيود معقدة.

3. تحسين صحتك بشكل عام

لأن كبسولة المعدة تساعد في فقدان الوزن، الأمر الذي يترتب عليه تحسين العديد من الحالات الصحية، والأمراض كما ذكرنا لكم.

4. زيادة الثقة بالنفس وتحسين نوعية الحياة

بعد أن تفقد وزنك الزائد يساعدك هذا في الشعور أكثر بالثقة بالرضا عن النفس، وهو ما يعزز من جودة الحياة ويحفزك على تبني نمط حياة صحي أكثر من قبل.

5. تكلفة صديقة للميزانية

على عكس جراحات السمنة المعتادة المعروفة بالتكلفة المرتفعة يأتي سعر كبسولة المعدة في الإمارات في متناول الكثير من الأفراد، وأقل كثيرًا من الإجراءات الأخرى.

النتائج المتوقعة بعد إجراء كبسولة المعدة في دبي

بعد إجراء كبسولة المعدة الذكية، يمكن أن يفقد المريض وزنه الزائد بنسبة تتراوح ما بين 10 – 20% وذلك في غضون ثلاثة إلى ستة شهور.

لكن يجب على المريض الالتزام بنمط حياة صحي بعد إزالة الكبسولة، يتضمن نظام غذائي صحي، كذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، من أجل الحفاظ على النتائج، وعدم زيادة الوزن مرة أخرى.

كذلك يجب أن تدرك أن مدة النتائج تتأثر كثيرًا بمدى التزامك بتعليمات الطبيب، كذلك النظام الغذائي المفترض إتباعه بعد بالون المعدة الذكي.

هل يوجد أي مخاطر لعملية بالون المعدة الذكي؟

أن الآثار الجانبية التي يمكن أن يتعرض لها بعض الأشخاص تكون طفيفة ويمكن علاجها سريعًا، كذلك هي مؤقتة وتختفي خلال أيام قليلة بعد الإجراء.

تشمل الآثار الجانبية لبالون المعدة الذكي على أعراض مثل الغثيان، الإمساك، أيضًا الألم البسيط في المعدة.

أفضل عيادات بالون المعدة في دبي

نفتخر في بيوتي وايز بأننا أفضل مركز لعملية بالون المعدة في دبي، وهو ما يمكن استنتاجه فورًا بعد الإطلاع على تقييمات وآراء عملائنا حول الخدمات التي نقدمها لهم بما فيهم الكبسولة الذكية.

كذلك نضم فريق طبي متخصص في كافة مجالات التجميل والصحة، حيث يمتلكون خبرة وشهرة واسعة داخل الدولة.

أيضًا نعتمد داخل مركزنا الطبي على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتقدمة لضمان الحصول على أفضل النتائج، فضلًا عن التزامنا بمعايير النظافة والتعقيم الصارمة لضمان سلامتك خلال وبعد العملية.

كما أننا نوفر لعملائنا رعاية متكاملة منذ زياراتهم الأولى لنا يجدون ترحيب خاص، واهتمام بالغ بكافة الأسئلة والاستفسارات التي تراودهم حول إجراء الكبسولة الذكية أو سعر كبسولة المعدة في الإمارات.

حيث يقوم فريقنا الطبي بالإجابة على كافة هذه الأسئلة بشكل بسيط ومفصل، بالإضافة إلى خدمات ما بعد الإجراء التي تشمل الاستشارات الغذائية، برامج المتابعة بعد العملية، كذلك الدعم النفسي.

قد يهمك: جراحة بالون المعدة في دبي.

سعر كبسولة المعدة في الإمارات

بالطبع سعر كبسولة المعدة في الإمارات من أهم الأمور التي تشغل ذهن أي شخص ينوي إجراء عملية بالون المعدة في دبي.

لكن لا تقلق بشأن التكاليف الباهظة أو الغير متوقعة، لأننا في بيوتي وايز نتسم بالشفافية، حيث نوفر لك تفاصيل كاملة عن التكاليف، بما في ذلك أي رسوم إضافية قد تكون متعلقة بالفحوصات أو المتابعة.

أيضًا نتيح للجميع الكثير من خطط الدفع المرنة، كذلك يمكنك سداد تكلفة بالون المعدة بالتقسيط مع تابي أو تمارا.

هذه التسهيلات بالطبع تساهم بشدة في تقليل العبء والتفكير في أمر التكلفة، إذا كان هذا يشغل عقلك حقًا.

قد يهمك أيضا: سعر الكبسولة الذكية في دبي.

خاتمة

بالنظر على إجراء كبسولة المعدة في الإمارات نجد أنها ليس مجرد تجميلي لفقدان الوزن فقط، بل يفيد في تحسين الصحة بشكل عام وتجنب العديد من الأمراض المتعلقة بالسمنة.

كذلك نجد أن نتائجها تظهر سريعًا، لكن يتطلب الحفاظ عليها إتباع روتين صحي أكثر من قبل، فضلًا أن سعر كبسولة المعدة في الإمارات، هو الأقل تكلفة مقارنًة بإجراءات أخرى لفقدان الوزن.

قد يهمك: سعر بالون المعدة في دبي.

أسئلة شائعة

كم سعر كبسولة المعدة الذكية؟

يبدأ سعر كبسولة المعدة في الإمارات داخل بيوتي وايز من 8999 درهم.

هل يمكن سداد بالون المعدة بالتقسيط؟

نعم نوفر لكم إمكانية دفع بالون المعدة بالتقسيط من خلال تطبيق تابي أو تمارا، حيث يوجد العديد من خطط الدفع المرنة المناسبة للجميع.

هل يجب إتباع نظام غذائي بعد بالون المعدة الذكي؟

من أجل الحفاظ على النتائج، واستمرارها لأطول وقت ممكن، يجب إتباع نظام غذائي صحي بعد بالون المعدة الذكي، كذلك إدخال عادات صحية في الروتين اليومي، مثل ممارسة الرياضة.

طلب استشارة مجانية