شد الترهلات بدون جراحة، فوائد، نتائج، وأفضل مركز في دبي 2024

المدونه

شد الترهلات بدون جراحة

تؤثر الترهلات على مظهر البشرة، حيث تمنحك مظهر أكبر من عمرك الحقيقي، لذلك عليك التخلص منها والاستمتاع ببشرة صحية ونضرة الآن. لكن كيف؟

خيارات شد الترهلات بدون جراحة في بيوتي وايز، توفر لك علاجات فعالة، سريعة، بدون تخدير أو جراحة لبشرة متجددة خالية من التجاعيد، اكتشف العلاج الأنسب لحالتك خلال هذا المقال:

لماذا تظهر الترهلات؟

قبل التطرق إلى إجراءات شد الترهلات بدون جراحة، دعنا نتحدث عن أسباب ظهور الترهلات، باعتبارها من المشكلات الشائعة التي يعاني منها الكثيرون.

حيث دائمًا ما يرتبط سبب ظهورها بتقدم العمر، وذلك لأن الجلد يبدأ في فقدان مرونته الطبيعية نتيجة لانخفاض إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ومع مرور الوقت، يصبح الجلد أقل قدرة على العودة إلى شكله الطبيعي بعد التعرض للتمدد.

هنا يأتي دور علاجات شد الترهلات بدون جراحة لحل هذه المشكلة، من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين في خلايا الجلد.

ولكن تقدم العمر ليس العامل الوحيد للترهلات، هناك عوامل أخرى تسهم في ظهورها مثل فقدان الوزن السريع، الحمل والولادة، التغيرات الهرمونية، كذلك التعرض المفرط لأشعة الشمس.

أي كان سبب ظهورها يمكنك من خلال مركزنا الطبي إيجاد إجراء آمن وسريع يساعدك في حل مشكلتك ويحقق لك نتائج ممتازة.

من مرشح لإجراءات شد الترهل بدون جراحة؟

يمكن لهؤلاء الأشخاص الاستفادة من علاجات الليزر لشد الترهل:

  • إذا كنت تبحث عن علاج فعال للترهلات بدرجة خفيفة إلى متوسطة بدون جراحة.
  • كذلك إذا كنت تفضل علاجًا يتطلب وقت نقاهة قصيرًا.
  • أيضًا إذا كنت تريد تحسين ملمس الجلد وزيادة نضارته بشكل عام.
  • أو تريد شد عميق للجلد دون الحاجة لجراحة.
  • كما أن خيارات شد الترهلات بدون جراحة تكون مناسبة  الترهلات الواضحة في مناطق مثل الوجه أو الرقبة.

خيارات شد الترهلات بدون جراحة في دبي

لعل تقنية الأندولفت والهايفو من أكثر الإجراءات الشائعة لمعالجة شد الترهلات بدون جراحة، خلال السطور القادمة نتعرف أكثر عن فوائد كل تقنية، وكيف تعمل، وأيهما الأنسب لك.

تقنية الأندولفت لشد الجلد بالليزر

جهاز الأندولفت Endolift علاج مبتكر غير جراحي يستخدم تقنية الليزر لشد البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين داخل طبقات الجلد العميقة.

حيث يعمل على إدخال ألياف ليزر دقيقة تحت الجلد، تعمل على تسخين الأنسجة العميقة وتحفيز الكولاجين. وهو ما يساعد على شد الجلد وتقليل الدهون في المناطق المعالجة، كذلك تحسين ملمس الجلد ومرونته في المنطقة المعالجة.

فوائد الأندولفت في شد الترهلات بدون جراحة

إليك أبرز الفوائد التي تحصل عليها عند استخدام تقنية الأندولفت في شد الترهلات بدون جراحة في دبي:

شد البشرة ورفعها

أبرز ما يقوم به جهاز الأندولفت هو شد البشرة ورفعها بطريقة طبيعية، حيث يعمل على تقليل ترهل الجلد، خاصة في المناطق التي تعاني من فقدان المرونة، مثل الفك والخدين.

تحسين ملمس البشرة وجعلها أكثر نضارة

لأن الأندولفت يقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين، يساعد هذا أن تصبح البشرة أكثر نعومة وإشراقًا، وهو ما يمنحك ملمس ونضارة للبشرة أفضل.

تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة

التجاعيد والخطوط الدقيقة هي جزء طبيعي من عملية التقدم في العمر، ولكن مع الأندوليفت، يمكنك تقليل ظهورها بشكل ملحوظ، وذلك لأنها تعمل على تنعيم الجلد، وهذا يجعل التجاعيد أقل وضوحًا.

تحسين مظهر المسام الواسعة

يعمل الأندولفت بشكل واضح على طبقات الجلد العميقة، وهو ما يساعد على تقليص حجم المسام الواسعة، ومنح البشرة مظهرًا أكثر تناسقًا ونعومة.

المناطق المعالجة مع جهاز الاندولفت في الامارات

يتميز جهاز الأندولفت بأنها متعدد الاستخدامات، حيث يمكن تطبيقه على العديد من المناطق المختلفة في الجسم، وذلك مثل:

  • منطقة الوجه، خاصة الفك والخدين.
  • أيضًا الرقبة.
  • والذراعين، والفخذين.
  • بجانب شد الترهلات بدون جراحة في منطقة البطن.

تقنية الهايفو لـ شد الترهلات بدون جراحة

الهايفو “HIFU” هو علاج آخر غير جراحي يعتمد على تقنية الموجات فوق الصوتية المركزة، حيث يعمل من خلال توجيه موجات فوق صوتية عالية الكثافة إلى طبقات الجلد العميقة، مما يؤدي إلى تسخين الأنسجة وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين داخل طبقات الجلد.

فوائد جهاز الهايفو لشد الترهلات

يمكنك أن تحظى بعدد كبير من فوائد الهايفو عند استخدامه كعلاج فعال لشد الترهلات بدون جراحة، وذلك مثل:

  • يعمل على علاج الترهلات العميقة وشد الجلد.
  • كذلك يقوم بتحسين ملامح الوجه ويمنحه مظهر مشدود أكثر من قبل.
  • بالإضافة إلى أن فترة التعافي من إجراء الهايفو قصيرة جدًا تكاد لا تذكر.
  • كذلك يمكن استخدامه لعلاج مختلف مناطق الجسم مثل الوجه، الرقبة، والفخذين، وغيرهم.

قد يهمك: الفرق بين الاندولفت والهايفو.

نتائج شد الترهلات بدون جراحة في دبي

علاجات شد الترهل بدون جراحة تعمل على تحسين شد البشرة وملمسها بعد أول جلسة، كذلك تظهر النتائج الكاملة خلال الأسابيع التالية، وذلك بفضل زيادة إنتاج الكولاجين.

أما عن فترة بقاء نتائج شد الترهل بالليزر تستمر من 6 – 12 شهر، اعتمادًا على نمط الحياة والعناية بالبشرة المتبع، هذا بالنسبة إلى الأندولفت.

أما إذا كان اختيارك العلاج بالهايفو تتميز نتائجه بأنها طويلة الأمد، لا تظهر من أول جلسة لكنها يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 12 إلى 18 شهرًا، مع الحاجة لجلسات صيانة للحفاظ على النتائج.

أفضل مركز شد الترهلات بدون جراحة في دبي

نحن في بيوتي وايز نتبع نهج خاص في علاجات شد الترهلات بدون جراحة، حيث يجد كل مريض خطة مخصصة خصيصًا له، وفقًا لأهدافه وتطلعاته من العلاج.

تبعًا للعوامل الآتية يتم تحديد العلاج الأنسب للمريض سواء كان الهايفو أو الاندولفت:

تقييم حالة الجلد

في هذه الخطوة نقوم بقياس شدة الترهلات، إذا كانت خفيفة إلى متوسطة، يمكن للأندوليفت أن يكون خيارًا جيدًا هنا، حيث يساعد على شد الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين دون الحاجة لتدخل جراحي.

أما في حالة الترهلات المتوسطة إلى الشديدة: في هذه الحالة، قد يكون الهايفو أكثر فعالية، خاصة إذا كانت الترهلات تؤثر على طبقات الجلد العميقة.

النتائج المطلوبة

إذا كان المريض يبحث عن نتائج سريعة وملحوظة بعد جلسة واحدة، فإن الأندوليفت قد يكون الخيار الأفضل.

أما أن كان يريد نتائج طويلة الأمد ومستمرة لأطول وقت ممكن، يكون الهايفو الحل المثالي لأن نتائجه تستمر في التحسن على مدى أشهر، وهو ما يجعله خيارًا مثالي لمن يرغبون في تحسين مستمر مع مرور الوقت.

التفضيلات الشخصية

أيضًا يجب أن نضع تفضيلات المرضى أولى اولوياتنا، لذلك إذا كان المريض يبحث عن علاج أقل إزعاجًا نرشح له الأندولفت، فهو مثالي إذا كان الشخص حساسًا للألم.

أما عن من يريد فترة نقاهة قصير، كلا العلاجين يتطلبان فترة نقاهة قصيرة جدًا، لكن الأندوليفت قد يكون الخيار الأفضل إذا كنت تحتاج للعودة إلى العمل والأنشطة اليومية بسرعة.

إليك: أفضل مركز أندوليفت في دبي.

خاتمة

في النهاية نجد أن علاجات شد الترهلات بدون جراحة تكون حل مثالي لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن حل سريع، آمن، بدون جراحة لبشرة شباب وأكثر نضارة.

لكن أيضًا يجب عند التفكير في إجراء شد الترهلات بدون جراحة مع الأندوليفت أو الهايفو، من الضروري اختيار مركز متخصص وموثوق لضمان الحصول على أفضل النتائج بأمان.

قد يهمك: ازالة اللغلوغ من جلسة واحدة.

أسئلة شائعة

هل يمكن شد الجلد بدون جراحة؟

بالطبع، يمكنك زيارة مركزنا الطبي واختيار الأنسب لك من بين خيارات عديدة لشد الجلد بدون جراحة بفعالية وأمان.

متى تظهر نتائج شد الترهلات بدون جراحة؟

تعتمد ظهور النتائج على نوع التقنية المستخدمة، على سبيل المثال عند اختيار الأندولفت تكون نتائجه سريعة وتظهر بعد أول جلسة، على عكس الهايفو تظهر نتائجه على المدى الطويل.

هل علاجات شد الترهل بدون جراحة آمنة؟

نعم تعتبر علاجات شد الترهل بالليزر آمنة للغاية، حيث لا تتطلب أي تدخلات جراحية، أيضًا لا تحتاج إلى شقوق أو ضرورة التخدير.

طلب استشارة مجانية