كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات 2024 – بيوتي وايز

المدونه

كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات

الكثير من الأشخاص يسعون إلى الوصول إلى الجسم المثالي، لكن تلك الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم، قد تجعل المهمة صعبة، خاصًة عندما تفشل الطرق المعتادة في التخلص منها.

لكن إجراء حقن تذويب الدهون جعل الأمر سهلًا أكثر، لن تحتاج إلى جراحة أو فترة تعافي طويلة، في هذا المقال كافة التفاصيل التي تحتاجها عن هذا العلاج أيضًا إجابة عن أهم سؤال يشغل ذهنك الآن وهو، كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات؟

إجراء حقن إذابة الدهون في دبي

حقن إذابة الدهون، أحد إجراءات تفتيت الدهون الغير جراحية، تعمل من خلال حقن الأنسجة الدهنية للمنطقة المستهدفة بمواد معينة تحت الجلد، وذلك من أجل تكسير الدهون المتراكمة فيها.

غالبًا ما يتم استخدام إبر إذابة الدهون في دبي بشكل شائع للتخلص من الدهون في المناطق التي يصعب فقدانها بطرق أخرى مثل الذقن، البطن، الفخذين، وفي بعض الأوقات الذراعين.

أما عن الفكرة الأساسية في هذا الإجراء، أن حقن تذويب الدهون تعمل على استهداف الخلايا الدهنية فقط دون التأثير على الأنسجة المحيطة، لذلك يجعلها إجراءً آمن مقارنًة بالعديد من الإجراءات الأخرى.

أنواع ابر تذويب الدهون في دبي

هناك عدة مواد يتم استخدامها في إجراء حقن اذابة الدهون، إليك أبرز هذه الأنواع:

  1. حمض الديوكسيكوليك: هو مادة طبيعية موجودة في الجسم تساعد في هضم الدهون، عندما يتم حقنها في الأنسجة الدهنية، تعمل على بتكسير الخلايا الدهنية وتحويلها إلى مواد بسيطة يمكن للجسم التخلص منها عبر الجهاز اللمفاوي.
  2. الفوسفاتيديل كولين: هذه المادة أيضًا تستخدم لتذويب الخلايا الدهنية، الأمر الذي يساعد على تدفق تلك الدهون إلى النظام اللمفاوي، من ثم يتم معالجتها والتخلص منها.

مناطق يمكن علاجها مع ابر تذويب الدهون

حقن تذويب الدهون يتميز بأنه إجراء متعدد الاستخدام، حيث يمكنه مساعدتك في التخلص من الدهون العنيدة، والتي غالبًا ما يصعب التخلص منها بالطرق المعتادة مثل الرياضة والأنظمة الغذائية، إليك أبرز هذه المناطق:

  • الذقن المزدوجة (Double Chin).
  • منطقة البطن.
  • كذلك الأرداف والفخذين.
  • أيضًا الذراعين.

لماذا تختار إجراء حقن إذابة الدهون؟

العديد من الأشخاص يفضلون إجراء ابر تذويب الدهون في الإمارات لهذه الأسباب:

آمنة وفعالة

ابر تذويب الدهون معتمدة من إدارة الغذاء والدواء، وهو ما يجعله إجراء آمن للغاية، أيضًا تعمل على إذابة الدهون العنيدة بفعالية في مناطق مختلفة بالجسم.

حيث خضع الكثير من الأشخاص لهذا الإجراء، وظهرت النتائج  بطريقة واضحة خلال 6 إلى 8 أسابيع، مع استمرار التحسين، خاصة مع الأشخاص الذين اتبعوا تعليمات الطبيب.

إجراء سريع

لن يستغرق وقت حقن تذويب الدهون الكثير، فقط أقل من 30 دقيقة وستنتهي من الجلسة، لذلك هو علاج مثالي للأشخاص الذين لديهم جدول مزدحم بالأعمال.

الحد الأدنى من التوقف والآثار الجانبية

على عكس العمليات الجراحية، التي يمكن أن تكون مكلفة ومؤلمة وطويلة، تأتي ابر تذويب الدهون في دبي، بأنها علاج لا يحتاج إلى فترة توقف أو فترة تعافي طويلة.

أيضًا لن يكون هناك أي آثار جانبية بالغة، فقط قد يشعر بعض المرضى بالقليل من الألم أو لا يشعرون بأي ألم أثناء العلاج.

كذلك لا تحتاج إلى تخدير أو غرز ولا تترك أي ندبات في منطقة العلاج، حيث يمكنك العودة إلى حياتك اليومية فورًا.

مناسب للميزانية

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات؟ وتشغل الميزانية الكثير من تفكيرهم، لكن يعتبر هذا الإجراء الأنسب للميزانيات المختلفة، باعتباره غير مكلف عند مقارنته بإجراءات شفط الدهون الأخرى، وهذا ما يجعله الخيار المفضل للكثير من الأشخاص.

ما هي أضرار إبر تذويب الدهون؟

على الرغم من أن حقن إذابة الدهون تُعتبر آمنة نسبيًا، إلا أنها مثل أي إجراء تجميلي آخر تحمل بعض المخاطر والآثار الجانبية، لكنها أيضًا تبقى خفيفة وليست خطيرة، وسرعان ما تزول بعد أيام قليلة.

  • التورم والاحمرار: قد يحدث تورم أو احمرار في المنطقة المعالجة لكنه عادةً ما يختفي خلال أيام قليلة.
  • الكدمات: كذلك يمكن أن تظهر بعض الكدمات الصغيرة في مكان العلاج، لكنها تختفي تدريجيًا خلال أسبوع.
  • الألم والحساسية: قد يشعر البعض بألم طفيف أو حساسية في المنطقة المعالجة، لكنها تكون مؤقتة أيضًا.

يمكنك تجنب هذه الآثار عندما تقوم بحجز جلستك في أفضل عيادة للتخسيس في دبي، حيث الاهتمام بالأدوات والمعدات المبتكرة، والتي تقلل من خطر الاصابة بأي عدوى.

كذلك اختيارك طبيب مدرب ذو خبرة وكفاءة عالية يساهم بشدة في تجنب حدوث أي شيء غير مرغوب به.

كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات؟

لعل سؤال كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات؟ هو أول ما يدور في ذهن أي شخص يقرر إجراء هذا العلاج.

نحن في بيوتي وايز نوفر أسعار تنافسية لن تجدوها في أي مكان آخر، وليس فقط على خدمات حقن تذويب الدهون، بل تشمل الأسعار العادلة كافة خدماتنا التجميلية والطبية.

هذا بالإضافة إلى خطط سداد مرنة وإمكانية التقسيط مع تابي أو تمارا، لكن عليك أن تدرك أن سعر ابر تذويب الدهون في الامارات، تختلف تبعًا لمنطقة العلاج، خبرة الطبيب، أيضًا عدد الجلسات اللازمة.

أما عن سعر ابر تذويب الدهون فهو يبدأ من 444 درهم إماراتي للجلسة الواحدة.

خاتمة

بعد الإجابة عن سؤال كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات؟ نجد أن إبر تحلل الدهون إجراء مناسب للكثير من الأشخاص من ناحية الميزانية، أيضًا من ناحية الآمان، الفعالية، والكثير من المميزات التي تجعله خيار مثالي للكثير، خاصًة أنه لا يتطلب أي تدخل جراحي.

لذلك إذا كنت تفكر في حقن إذابة الدهون، استشر أحد خبرائنا الآن لتقييم حالتك وتحديد ما إذا كانت هذه الحقن هي الحل الأنسب لك أم لا.

أسئلة شائعة

ما هو سعر ابرة تذويب الدهون في الامارات؟

تبلغ سعر جلسة ابر إذابة الدهون في بيوتي وايز 444 درهم للجلسة الواحدة.

هل حقن تذويب الدهون نتائجها فورية؟

لا، النتائج تحتاج إلى عدة أسابيع حتى تظهر، حيث أن عملية تحليل الدهون تحتاج إلى وقت، في النهاية يمكنك ملاحظة نتائج جيدة خلال 4 - 6 أسابيع.

كم بتنزل ابرة تذويب الدهون؟

تساعدك ابر تذويب الدهون في دبي في تحليل كميات الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن، الأرداف، والذراعين وغيرهم، وهو ما يجعلك تحصل على جسم متناسق ومنحوت.

طلب استشارة مجانية