أفضل سعر بالون المعدة في دبي 2024 داخل مركز بيوتي وايز

المدونه

سعر بالون المعدة في دبي

إذا كنت تبحث عن طريقة ناجحة وفعالة في إنقاص الوزن دون أي جراحة، كذلك مناسبة للميزانية، إجراء بالون المعدة يساعدك في إنقاص حتى 20% من وزنك الزائد دون تكاليف باهظة.

تعرف خلال هذا المقال على التفاصيل الكاملة حول سعر بالون المعدة في دبي وأبرز ما تحتاج معرفته قبل هذا الإجراء.

أنواع بالونات المعدة؟

نوفر داخل مركز بيوتي وايز أفضل أنواع بالونات المعدة، التي تمنح المريض نتائج فعالة ومرضية في فقدان الوزن، إليك أبرز أنواع البالونات داخل مركزنا:

بالون المعدة بالمنظار: هذا النوع من بالون المعدة يتم باستخدام التنظير وهو إجراء طفيف التوغل ولا يحتاج إلى فترة تعافي طويلة.

ويبقى داخل المعدة حتى 6 شهور ويتم إزالته من قبل الطبيب المعالج، لا تقلق إجراء بالون المعدة بالمنظار هو سريع، وآمن ولا يحتاج سوى 20 دقيقة أول أقل.

الكبسولة الذكية: لا يتطلب بالون المعدة الذكي أو الكبسولة الذكية إجراء تنظير داخلي أو تخدير، حيث يأتي على هيئة كبسولة يتم بلعها، وعند التأكد من تمركزها داخل المعدة يتم ملؤها بمحلول ملحي.

تبقى الكبسولة الذكية في المعدة حتى 4 أشهر، وتزول مع مرور الوقت بطريقة طبيعية دون الحاجة إلى إجراء للإزالة.

الوزن المفقود مع عملية بالون المعدة في دبي

مع إجراء بالون المعدة يمكن للمريض أن يخسر حتى 20% من وزنه الزائد في غضون شهور قليلة.

لكن هذه النتائج تختلف من شخص لآخر، تبعًا لاستجابة الجسم لهذه العملية من فقدان الوزن، أيضًا مدى التزام المريض بإتباع روتين صحي أكثر من قبل.

مميزات إجراء عملية بالون المعدة

يمكنك أن تحظى بفوائد لا حصر لها عند إجراء بالون المعدة في الإمارات، إليك بعض هذه المميزات والفوائد:

  • بالون المعدة لا يحتاج إلى تدخلات جراحية أو شقوق.
  • كذلك يعتبر بالون المعدة مؤقت ويمكن إزالته في أي وقت دون آثار جانبية.
  • أيضًا سعر بالون المعدة في دبي أقل كثيرًا من تكلفة العديد من إجراءات فقدان الوزن الجراحية الأخرى.
  • كما يتميز هذا الإجراء بأنه مناسب للكثير من الأشخاص، حتى إذا كانوا غير مرشحين للعمليات الجراحية.
  • كذلك توفر بالونات المعدة في دبي نتائج حقيقية لفقدان الوزن.

كيف يساعد بالون المعدة في التخسيس؟

بالون المعدة هو حل غير جراحي لإنقاص الوزن، يكون خيار مثالي لك عندما تفشل الطرق التقليدية في تحقق خسارة الوزن المطلوبة، أيضًا إذا كنت تبحث عن حل غير جراحي للسمنة.

تقوم فكرة بالون المعدة للتخسيس على وضع بالون ناعم من السليكون داخل المعدة، من ثم يتم ملئه بالسوائل التي تعمل على تصغير حجم المعدة، من ثم تقليل كميات الطعام، وهو ما يساعد في إنقاص الوزن بنجاح.

بالرغم من أن هذا الإجراء قد اكتسب شعبية بسبب طبيعته ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي، إلا أن المرضى غالبًا ما يشغل ذهنهم أمر التكلفة.

لذلك نوضح كل شيء في هذا المقال عن سعر بالون المعدة في دبي والعوامل التي تؤثر على التكلفة.

تكلفة بالون المعدة في دبي

هناك أنواع مختلفة من بالونات المعدة، وهو ما يجعلك تختار الأنسب لك تبعًا للنتائج التي تريد تحقيقها، أيضًا الأفضل للميزانية الخاصة بك.

سعر بالون المعدة في دبي

يبدأ سعر بالون المعدة في دبي داخل مركزنا الطبي من 5999 درهم إماراتي، لكن هذه التكلفة يمكن أن تختلف تبعًا لعدة عوامل مختلفة.

وذلك مثل نوع البالون، أيضًا حالة المريض والأهداف التي يريد أن يحصل عليها عبر عملية بالون المعدة في دبي. إليك بالتفصيل أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة بالون المعدة في الإمارات:

عوامل تؤثر على سعر بالون المعدة في دبي

1. الموقع الجغرافي للمركز الطبي

بالتأكيد يمكن أن تختلف تكلفة بالون المعدة بشكل كبير حسب الموقع، حيث تكون المناطق الحضرية ذات تكاليف المعيشة المرتفعة عادًة ما تكون أسعارها أعلى من المناطق الأخرى.

2. خبرة الطبيب

كذلك خبرة الطبيب تؤثر بشكل كبير في سعر بالون المعدة في دبي، بالطبع كلما كان الطبيب المعالج ذو خبرة طويلة وسمعة طيبة كانت التكلفة أعلى، ولكن يجب أن تختار هذه الصفات في طبيبك المعالج لضمان الحصول على نتائج جيدة مثل ما تريد.

3. نوع بالون المعدة

كما ذكرنا لكم أن هناك عدة أنواع من بالونات المعدة المتاحة لدى مركزنا، وذلك حتى يجب جميع عملائنا الخيار الأفضل لأهدافهم والميزانية أيضًا.

4. تكاليف أخرى

هناك بعض التكاليف الأخرى أيضًا التي يتضمنها سعر بالون المعدة في دبي، وذلك مثل زيارات المتابعة، التحاليل الطبيبة المطلوبة، أيضًا رسوم التخدير إذا لزم الأمر، وعدد من الإجراءات الأخرى، بالتأكيد في عيادتنا نخبر عملائنا بالتكلفة بالكامل قبل بدء أي إجراء.

5. التغطية التأمينية

يوجد عدد من شركات التأمين التي قد تغطي جزء من تكلفة بالون المعدة في دبي، وهو ما يجعلك تحصل على توفير مذهل، لذلك راجع خطة التأمين الخاصة بك فيما يتعلق بإجراءات السمنة.

كيف احصل على ارخص سعر لعملية بالون المعدة؟

عملية بالون المعدة في دبي، من أكثر الإجراءات الشائعة لفقدان الوزن، وذلك لأنها تساعد مرضى السمنة في التخلص من 15 – 20% من وزنهم الزائد بدون جراحة، أو فترة تعافي طويلة.

لذلك نوفر داخل بيوتي وايز خطط دفع مرنة على كافة تكاليف بالون المعدة، بجانب إمكانية التقسيط مع تطبيق تمارا وتابي.

كل هذه التسهيلات التي نوفرها لعملائنا وأكثر يضمن لهم الحصول على سعر بالون المعدة في دبي بتكلفة منخفضة ومناسبة للعديد من الميزانيات المختلفة.

قد يهمك: ارخص سعر لعملية بالون المعدة.

خاتمة

يتأثر سعر بالون المعدة في دبي بعوامل مختلفة، وذلك مثل خبرة الطبيب ونوع البالون، لكن عليك تدرك جيدًا أن الخيارات المالية لا تكون الأهم بل اختيار مركز موثوق به ومضمون، هو الأهم ويوفر لك نتائج إيجابية دون أي آي آثار جانبية.

أسئلة شائعة

كم تكلفة بالون المعدة في دبي؟

يبدأ سعر بالون المعدة في دبي من 5999 درهم إماراتي، لكن هذه التكلفة تختلف من شخص لآخر، تبعًا لاختياره نوع البالون المناسب له، أيضًا عدة عوامل أخرى.

ما هي أنواع بالون المعدة؟

هناك نوعان من بالونات المعدة وهما، بالون المعدة بالمنظار، والكبسولة الذكية، وهي لا تحتاج إلى أي تنظير أو جراحة.

بالون المعدة كم كيلو ينزل؟

تساعدك عملية بالون المعدة في دبي على إنقاص 20% أو أكثر من وزنك الزائد خلال شهور قليلة.

طلب استشارة مجانية