إبر إذابة الدهون في دبي، ما هي، فوائدها، كيف تعمل،نائجها 2024

المدونه

إبر إذابة الدهون في دبي

الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم يمكن أن تفسد من مظهرك العام، إذا كنت تبحث عن طريقة للتخلص من تلك الدهون العنيدة بدون جراحة، فإن إبر إذابة الدهون في دبي قد تكون الحل الأمثل لك!

وذلك باعتبارها واحدة من أبرز التقنيات السريعة والفعالة للتخلص من الدهون بدون جراحة، تعرف معنا على المزيد من المعلومات حول هذا الإجراء.

 

ما هي إبر إذابة الدهون في دبي؟

إبر إذابة الدهون في دبي والمعروفة أيضًا بحقن تحلل الدهون، هي تقنية غير جراحية تساعد على تنزيل الوزن بدون جراحية، حيث تعمل على للتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق محددة من الجسم.

غالبًا ما تعتمد هذه الحقن على مواد معينة، مثل حمض الديوكسيكوليك أو الفوسفاتيديل كولين، وحيث يتم حقنهم بشكل مباشر في المناطق التي تتراكم فيها الدهون.

من ثم تعمل هذه المواد على تكسير جدران الخلايا الدهنية، والتخلص منها بطريقة آمنة، بسيطة وغير جراحية.

كيف تعمل حقن إذابة الدهون؟

إبر إذابة الدهون في دبي تعتمد بشكل أساسي على مواد محددة مثل حمض الديوكسيكوليك وهو مادة موجودة بشكل طبيعي في الجسم تساعد على هضم الدهون.

عندما يتم حقن هذه المادة داخل الأنسجة الدهنية، تقوم بتفكيك الدهون وتحويلها إلى مواد يمكن للجسم التخلص منها بسهولة.

بعد ذلك يبدأ الجسم في معالجة تلك الدهون المذابة، والتخلص منها بطريقة آمنة وطبيعية، من ثم تبدأ ظهور النتائج على المنطقة المعالجة، حيث تصبح أقل دهون ومتناسقة أكثر مع باقي أجزاء الجسم.

ما هي المناطق التي يمكن علاجها مع حقن تحلل الدهون؟

يمكن لإجراء ابر تذويب الدهون في دبي مساعدتك في التخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في العديد من المناطق في الجسم، إليك أبرزها:

الذقن المزدوجة

من أكثر المناطق الشائعة التي يمكن علاجها مع إبر إذابة الدهون في دبي حيث تساعد الحقن على تقليل حجم الذقن وتحسين مظهر الفك، وجعل ابتسامتك ووجهك أكثر جاذبية.

منطقة البطن

تعمل حقن تحلل الدهون على التخلص من تلك الدهون المتراكمة تحت الجلد مباشرة والتي لا تستجيب بشكل جيد للتمارين الرياضية.

الأرداف والفخذين

يعتبران من أكثر الأجزاء التى يتراكم بها الدهون، ويصعب التخلص منها عن طريق الرياضة أو الحميات الغذائية، لذلك يمكن لإجراء حقن تذويب الدهون بدون جراحة منح مظهر منحوت أكثر ومتناسق لهذه المنطقة.

الذراعين

حيث تعمل على التخلص من الترهلات والدهون التي قد تتراكم في المنطقة العليا من الذراعين، وتجعل مظهرها غير جذاب أو غير متناسق مع جسمك.

من مرشح لإجراء إبر تذويب الدهون

يعتبر إجراء حقن إذابة الدهون الخيار الأفضل والأكثر فعالية للأشخاص الذين لديهم كميات صغيرة إلى متوسطة من الدهون الموضعية.

أيضًا من لديه دهون عنيدة لا  تستجيب للتمارين الرياضية والحميات الغذائية.

كذلك لا ينصح إجراء إبر إذابة الدهون في دبي للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.

بالإضافة إلى النساء الحوامل أو المرضعات، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية معينة، يجب عليهم استشارة الطبيب قبل التفكير في هذا العلاج.

فوائد إبر إذابة الدهون في دبي

هناك العديد من الفوائد والمميزات التي يمكنك ان تحصل عليها من خلال حقن تذويب الدهون، وذلك مثل:

  • إجراء غير جراحي وهو مثالي للأشخاص الذين يرغبون في تجنب العمليات الجراحية، حيث لا تتطلب تخديرًا أو فترة نقاهة طويلة.
  • على عكس العمليات الجراحية مثل شفط الدهون، يوفر علاج حقن إذابة الدهون نتائج تدريجية، وهو ما يجعل التغيير أو النتائج طبيعية أكثر.
  • كذلك هو إجراء سريع، لا يستغرق سوى 20 إلى 30 دقيقة فقط للجلسة الواحدة.
  • كما أن استهداف ابر تذويب الدهون يكون دقيق للغاية، حيث يعمل على استهداف مناطق محددة من الجسم، لذلك يمنحك نتائج مخصصة بناءً على احتياجاتك.

كيفية إجراء حقن تذويب الدهون

قبل بدء جلسة إبر إذابة الدهون في دبي، يقوم الطبيب بفحص الحالة الصحية العامة للمريض، كذلك تقييم المناطق المستهدفة.

بعد ذلك، يتم تحديد عدد الجلسات المطلوبة وفقًا لحجم وكمية الدهون الموجودة في المنطقة المستهدفة، أخيرًا تحديد أسعار إبر تذويب الدهون وفقًا للعوامل التي تم ذكرها.

أما عن خطوات حقن تذويب الدهون فهي كالآتي:

  • التخدير الموضعي: يتم استخدام كريم مخدر أو تخدير موضعي لضمان راحة المريض أثناء الحقن.
  • الحقن: من ثم يقوم الطبيب بحقن مواد محددة بطريقة لطيفة داخل طبقات الدهون تحت الجلد، حيث يتم توزيع الحقن بالتساوي لضمان الحصول على نتائج طبيعية ومثالية أكثر.
  • بعد الجلسة: بعد أن ينتهي الطبيب من جلسة تذويب الدهون، قد يشعر المريض ببعض الانتفاخ أو الاحمرار في المنطقة المعالجة، لكن هذه الآثار تكون مؤقتة وتختفي خلال بضعة أيام.

نتائج إبر إذابة الدهون في دبي

تبدأ نتائج إجراء إبر إذابة الدهون في دبي في الظهور بعد بضعة أسابيع من الجلسة الأولى، ومع مرور الوقت واستكمال الجلسات المطلوبة، يلاحظ المريض تقليل واضح في كمية الدهون في المنطقة المعالجة، بالإضافة إلى تحسين المظهر وتناسق الجسم بشكل عام.

أما عن عدد الجلسات  المطلوبة تعتمد بشكل كبير على كمية الدهون ومدى استجابة الجسم للعلاج.

لكن بشكل عام، قد يحتاج معظم الأشخاص من 2 إلى 4 جلسات لتحقيق النتائج المثالية.

خاتمة

في النهاية نجد أن إبر إذابة الدهون في دبي واحدة من الإجراءات الغير جراحية الفعالة في التخلص من الدهون العنيدة في عدة مناطق مختلفة من الجسم، على رأسهم منطقة البطن، الأرداف وغيرهم.

إذا كنت تفكر حقًا في الحصول على هذا الإجراء، اتصل بنا اليوم لتحديد موعد استشارتك المجانية

أسئلة شائعة

كم بتنزل ابرة تذويب الدهون؟

تساعدك ابر تذويب الدهون في دبي في التخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في مناطق مثل البطن، الأرداف، والذراعين وغيرهم.

كم سعر ابر تذويب الدهون في الامارات؟

تختلف تكلفة ابر تذويب الدهون في دبي تبعًا لكمية الدهون، المنطقة المراد علاجها، كذلك خبرة الطبيب وغيرهم، لكن لا تقلق ستحصل على التكلفة بالتفصيل بعد جلسة الاستشارة الخاصة بك.

هل ممكن ينزل وزني مع ابر تذويب الدهون؟

نعم تعمل ابر اذابة الدهون في التخلص من الدهون المتراكمة، بذلك تحصل على جسم متناسق ومنحوت أكثر.

طلب استشارة مجانية