التقشير الكيميائي

المدونه

التقشير الكيميائي حل فعال لتجديد البشرة والتخلص من خلايا الجلد القديمة واستبدالها بخلايا أجدد وأكثر صحة. التصبغات، ندبات حب الشباب، الكلف، تفاوت لون البشرة كل هذه أعراض يمكن أن تجعل بشرتك باهتة. علاج التقشير الكيميائي يساعدك في التخلص من هذه المشكلات والتمتع ببشرة صحية ومشرقة من جديد.
يتم الإجراء من خلال تطبيق محلول كيميائي على الجلد، يساعد على تقشير وتساقط الطبقة العليا من خلايا الجلد التالفة أو الميتة. كاشفة عن بشرة أكثر نعومة وأكثر تناسقًا، مع تكرار الجلسات يساعد التقشير الكيمائي في الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها من عيوب البشرة.

اكتشف التحول الذي ينتظرك مع التقشير الكيميائي

يصبح الجلد أكثر نعومة.
تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
نتائج ملحوظة في التخلص من عيوب الجلد.
توحيد لون البشرة.
تحسين مظهر ندبات حب الشباب.

اختر عيادتنا

في مركز بيوتي وايز الطبي والتجميلي في دبي، نقدم علاجات التقشير الكيميائي المتقدمة المصممة خصيصًا لتجديد شباب بشرتك وتنشيطها. خلال الاستشارة الأولية سيتم مناقشة كافة أهدافك من العلاج لتحقيق النتائج المطلوبة. بجانب فحص حالة الجلد لاختيار نوع وعمق التقشير المناسب تبعًا لحالتك.

فريقنا الماهر من أطباء الجلد والمتخصصين في العناية بالبشرة يقومون باستخدام التقشير الكيميائي لمعالجة مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة، بدايًة من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، حتى تفاوت لون البشرة وندبات حب الشباب. احجز الآن لبشرة أكثر نعومة ونقاء وشبابًا!

التقشير الكيميائي

أسئلة تشغل عقلك!

  • هل التقشير الكيميائي آمن؟
    التقشير الكيميائي إجراء آمن بشكل عام عندما يقوم به متخصصون ذوو خبرة. في بيوتي وايز يحافظ المتخصصون على سلامة العملاء لذلك يتم تصميم قوة التقشير حسب حالتك وهدفك من العلاج للتأكد من سلامة الجميع.
  • ما هي مدة التعافي بعد التقشير الكيميائي؟
    وقت التعافي يختلف تبعًا لعمق التقشير. حيث يستغرق التقشير السطحي فترة نقاهة أقل، بينما قد يتطلب التقشير العميق عدة أيام للتعافي بالكامل. يقدم الأطباء لدينا كافة تعليمات الرعاية بعد الإجراء.
  • كم جلسة احتاجها؟
    يختلف عدد الجلسات المطلوبة تبعًا لمشاكل بشرتك ونوع التقشير المستخدم. في الغالب يلاحظ بعض الأفراد تحسنًا بعد جلسة واحدة فقط.

احصل على بشرة متجددة بطريقة فعالة وآمنة مع علاج التقشير الكيمائي في بيوتي وايز الآن

 

طلب استشارة مجانية