افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي لعام 2024 – بيوتي وايز

المدونه

افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي

أصبحت عمليات تحويل مسار المعدة تحول حيوي وقوي يساعد الأشخاص على تحقيق أهدافهم في فقدان الوزن الرشاقة، حيث تخلصك من نصف وزنك الزائد بل وأكثر.

كذلك تعمل على تحسين صحتك بشكل عام، بطريقة آمنة ومضمونة، لكن هذه النتائج الرائعة تتوقف على اختيارك للجراح الأفضل في ذلك المجال، ومن يتمتع بخبرة واسعة ومهارات استثنائية تضمن لك الوصول إلى أهدافك المرجوة من هذا الإجراء.

لذلك اختيار افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي أمر ضروري وهام للغاية، وهو ما تجده داخل مركز بيوتي وايز الطبي أفضل مراكز علاج السمنة في دبي.

افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي

يمكنك أن تجد داخل مركز بيوتي وايز افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي، حيث يتمتع فريقنا الطبي بالتفاني في رعاية المرضى وفهم احتياجاتهم وأهدافهم بشكل صحيح لضمان الوصول إلى نتائج مرضية.

كذلك يقوم جراحين السمنة داخل عيادتنا بتوفير إجراءات عالية الجودة تعتمد على النهج الفردي والدعم المستمر طوال رحلة العلاج.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل جراح لعملية تحويل مسار المعدة في دبي، وتريد استشارة طبية حول الإجراء يمكنك التحدث معنا اليوم، وبدء أولى خطواتك نحو العافية والقوام الذي تحلم به.

اختر افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي

يجب أن يكون طبيبك الذي اخترته من أجل جراحة تحويل المسار للمعده يتمتع بالمواصفات التالية:

  • نتائج العمليات التي أجراها حقيقة.
  • كذلك يجب أن يكون حاصل على شهادة البورد.
  • بجانب امتلاكه كبيرة طويلة في مجال جراحات السمنة.
  • كما أن من الضروري أن يتمتع دكتور عملية تحويل مسار المعدة بقدر كافي من المهنية والدقة.
  • بالإضافة إلى وجود آراء إيجابية جوله بشكل كافي.

كافة هذه الشروط وأكثر نتحقق منها قبل إنضمام أي شخص لفريقنا الطبي في بيوتي وايز، حيث نضع راحة وأمان عملائنا الأولوية الأولى أمامنا دائمًأ.

تعرف أكثر عن جراحة تحويل مسار المعدة

عملية تحويل مسار المعدة الأكثر شيوعًا في جراحات السمنة دبي، تعمل على التخلص من السمنة وفقدان الوزن الزائد بنسبة 60 لـ 70%.

تتم عملية إنقاص الوزن في هذه العملية من خلال تغيير مجرى مسار الأكل عن طريق فصل الجزء الأعلى من المعدة أو الجيب كما يسمى ليكون هو المستقبل الوحيد للطعام والشراب، من ثم توصيله بالأمعاء الدقيقة.  هكذا يتم تقليل استيعاب المعدة لكميات الأكل أيضًا تقل امتصاص السعرات الحرارية الكثيرة، وهو ما يساعد في إنقاص الوزن.

جراحة تحويل مسار المعدة تتم من خلال نوعين وهما، المسار الكلاسيكي والمسار المصغر.

الفرق بين تحويل المسار المصغر والكلاسيكي

يكمن الفرق بين تحويل مسار المعدة المصغر والكلاسيكي في طريقة الجراحة فهما الأثنين يعملوا بشكل فعال في إنقاص الوزن.

خلال تحويل المسار الكلاسيكي يقوم جراح عملية تحويل المسار في دبي بتوصيل المعدة بالأمعاء الدقيقة بأكثر من وصلة، على عكس عمليات تحويل المسار المصغر التي تحتاج إلى وصلة واحدة فقط مع المعدة، بذلك تستغرق وقت أقل خلال الجراحة.

بشأن اختيار الإجراء الأنسب لك، سيقوم جراح عملية تحويل مسار المعدة بتحديد هذا اعتمادًا على فهم احتياجاتك وأهدافك المطلوبة من الإجراء.

لماذا اختار عمليات تحويل المسار للمعده؟

دائمًا ما يرشح افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي جراحة تحويل مسار المعدة لمرضى السمنة خاصًة الذين يعانون من مرض السكري من النوع الثاني، وذلك لأن خلال الإجراء يتم:

  • تقليل تناول كميات السكريات بعد أن تم تصغير حجم المعدة، وهذا يساعد إلى الحفاظ على المعدلات الطبيعية للسكر في الدم.
  • كذلك خلال عمليات تحويل المسار يتم إنشاء مسار جديد للأكل وهو ما يساعد كثيرًا في تقليل امتصاص الطعام خاصًة السكريات.
  • هكذا يمكن لمرضى السكر من النوع الثاني التخلص من أدوية انخفاض سكر الدم.
  • كما أن عملية تحويل المسار للمعده تساعدك في التخلص من مقاومة الإنسولين بعد أن تخلصك من الدهون والوزن الزائد السبب الرئيسي في مقاومة الإنسولين.
  • بالإضافة إلى أن هذا الإجراء الأكثر فعالية من بين جراحات السمنة الأخرى في مساعدة البنكرياس للقيام بوظائفه بشكل أفضل، مما يقلل من خطر ارتفاع السكر.
  • لذلك يساهم  إجراء تحويل مسار المعدة في شفاء حالات السكري من النوع الثاني بنسبة تتخطى 95%.

قد يهمك: النظام الغذائي بعد عملية تحويل مسار المعدة المصغر.

عيوب عملية تحويل مسار المعدة في دبي

على الرغم من فعالية جراحة تحويل مسار المعدة في التخلص من السمنة والمساعدة في الوصول إلى القوام المثالي.

إلا أن هناك بعض العيوب والمشاكل التي يمكن أن تظهر نتيجة هذا الإجراء تتضمن الآتي:

سوء التغذية: أكثر الأعراض شيوعا بعد إجراء تحويل مسار المعدة، حيث يمكن أن يعاني الجسم من نقص في العديد من الفيتامينات الضرورية. لكن المكملات الغذائية التي يرشحها لك الطبيب تساعدك في تفادي هذه المشكلة.

مشكلات الهضم: من الممكن أن يعاني المريض بعد العملية من عدة مشاكل متعلقة بالهضم تظهر على هيئة غثيان، قيء، الإسهال أو الإمساك.

ترهل الجلد: نتيجة لنقص الوزن بشكل سريع قد يعاني بعض المرضى من تغيرات في الجلد مثل ظهور الترهلات أو فقدان المرونة. لكن لا تقلق أيضًا لأننا في بيوتي وايز نوفر لكم جلسات شد الجسم بدون جراحة من خلال أفضل أجهزة النحت المبتكرة في دبي.

اضطرابات نفسية: كذلك من الممكن أن يواجه عدد من المرضى مشاكل نفسية تتمثل في الاكتئاب أو التوتر النفسي. لكن نحن في بيوتي وايز نعدك بالدعم النفسي والطبي والرعاية الكاملة لتجنب تعرضك لأي آثار جانبية بعد الجراحة.

عند اختيارك بدقة افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي، يساهم هذا على تجنب حدوث مضاعفات أو آثار جانبية بعد جراحة تحويل مسار المعدة مثل النزيف.

قد يهمك: عملية كرمشة المعدة في دبي.

خاتمة

هكذا نكون رصدنا لكم كافة ما تحتاجه حول هذا الإجراء وكيفية اختيار افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي بدقة والمواصفات التي ينبغي أن تتوافر في طبيبك.

قد يهمك:الفرق بين تحويل المسار المصغر والكلاسيكي.

أسئلة شائعة

ما مدة التعافي بعد إجراء تحويل مسار المعدة؟

تستغرق مدة التعافي من عملية تحويل مسار المعدة من أسبوع إلى أسبوعين بعد الخروج من المستشفى.

كيف احصل على استشارة افضل دكتور لعملية تحويل المسار في دبي؟

داخل مركز بيوتي وايز يمكنك أن تجد أفضل جراحي السمنة وأشهرهم داخل الإمارات، تحدث معنا اليوم لتحديد موعد استشارتك المجانية.

كم تكلفة تحويل مسار المعدة في دولة الإمارات؟

تبدأ تكلفة تحويل مسار المعدة في بيوتي وايز من 16.000 درهم إماراتي.

طلب استشارة مجانية